فلها وربك يحلها
أقول يـ ابو/ يـ آم . الشباب ماودك تناسبنا ترى ببلاش بدون مهر المهم إذا حبيت تناسبنا جيب معك ابوك اقصد لاتنسى تضغط > هنـا وترى الرساله هذي وراك وراك زي ماتقول نشبه في حلق الواحد في ملاحظه ترى اذا سجلت نعطيك كرتون منديل مجانا هههههه يالله بالتوفيق لك .. اي لاتنسى تغسل اسنانك وتنام بدري
فلها وربك يحلها
أقول يـ ابو/ يـ آم . الشباب ماودك تناسبنا ترى ببلاش بدون مهر المهم إذا حبيت تناسبنا جيب معك ابوك اقصد لاتنسى تضغط > هنـا وترى الرساله هذي وراك وراك زي ماتقول نشبه في حلق الواحد في ملاحظه ترى اذا سجلت نعطيك كرتون منديل مجانا هههههه يالله بالتوفيق لك .. اي لاتنسى تغسل اسنانك وتنام بدري
فلها وربك يحلها
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

فلها وربك يحلها

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

سلامووووووو موقف زيزو مع الهيئه

jojo-A
زيزو
6 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
زيزو
.
.

خياراتي
sms:

سلامووووووو       موقف  زيزو  مع الهيئه Empty
مُساهمةموضوع: سلامووووووو موقف زيزو مع الهيئه   سلامووووووو       موقف  زيزو  مع الهيئه Icon_minitimeالثلاثاء أبريل 28, 2009 3:08 pm

ابداا بكل سلامي الى الاعضااااء واهديكم اول موااقفي مع الهيئه بس اخ يا كان يوم مضحك في حيااتي انا بحيااتي ما قيد مسكتني بس يووم مشووم هذاااك اليوم والمشكله كاان يوم ولدتي يعني عيد ميلادي خخخ<اخص يااااا خبل المهم ندخل في صلب الموضووع
انا متعود انا وثلاثه من خويااني كل ربووع وخميس نرووح المجمعاات التجاااريه بس المجمعاات هذي فيهاا ملاهي يعني فله شباب
المهم انا اخر سنه في الدرااسه وادرس في قريه تبعد عن المدينه 160 كيلو لعشاان اجيب نسبه المهم وهذاااك اليوم كاان يوم الاربعاا ويوم الاربعاء عندي يوم عيد لعشاان اشيل عفشي من العزبه
وانزل المدينه المهم قبل ما انزل الاربعاااء هذاا دقيت على صااحبي عبدالرحمن وقلتله وش عنك قل زي كل ربووع قلت ياا شيخ خليناا نغير قاال والله مدري شوف عبوود ودق علي المهم دقيت على عبود وقتله وش عنكم اليوم قاال والله فيه مهرجان في النور وبناات فله هذاا عبوود حق بناات المهم قولت والله النور طفشناا منو والحرااس عرفونا خليناا نغير قال بكيفك انت انزل المدينه ويسر خير
قولت طيب المهم واروح العزبه و اشيل اغرااضي لن انا معزب مع مدرسين وركم مع ثنين من المدرسين وننزل المدينه وصلت المدينه بسلامه الحمدلله ودخلت البيت وتستقبلني الوالده واتغداا مهاا<اخلص انت واجهك طيب اصبروو علي

المهم بعد الغداا نمت وصحيت العصر وافتح الابتوب واشووف التقوويم ولاااه يوم ولدتي وافرح واقووول لمي وامي تقول طيب خير يا طير يوووم ولدتك وش نسويلك نرقصلك قلت يمه هذاا عيد ميلادي قاالت اعقب المهم علمتني ايش معنااا الحياااه مو كل شي نقلده احناااء عندناا عيدين وبس
المهم انا كلام الوالده ما دخل راااسي ياامعلم وارووح اقرب محل حلوياات واجيب الطرطاا

وادخل البيت وامي تقول هذاا ايش قولت قولي كل سنه وانت طيب قاالت يا زياد والله ترااا مو حلوه
انك تسويهاا قولت يمه خلاص ولا تزعلين بروح ارميهاا وانا منجد كونت ابغاا ارميهاا وشوي امي
تقولي ايش ترمي الطرطه قولت ايه قاالت اقول ذحين يجون احفااادي واعطيهم هياا انا اطاالع
في امي واقول يمه انتي وش تقولي توك تنصحين قالت والله اشتهيتهاا جيبهاا يا ولد خليناا ناا كلهااا < خخخخخخ امي نفسهاا فيهاا وانا مدري ههههههه

المهم قالت غير نيتك والله وغيرت النيه وانا واا الولده ناكل اشوي مع العصريه وقاالت هذي لعيال اخوانك قلت في عقلي طيب اصبري الي بخلهااا لهم توي اخذهاا 250 وهم ياا كلون والله الولده شاالتهاا عني لني تعرفني ما راح اخليهااا ههههههههههه
المهم والله وعداا العصر والمغرب وقرب العشاااء وجوال يدق وارد مين عبدالرحمن هلا زيااد اخرجلي براا اوكي انا قلت طيب
خرجت ولقيت الولد متجنتل يعني متشيك قلت وشبك لبس بدري قاال اقولك في النور فيه مهرجاان وفله ليفوتك قلت مين قاالك قاال عبوود قلت عبوود بس يحمسناا ونرووح ما نلقاا شي قاال يبن الحلال خليناا نجرب وش خسراانين قلت طيب بعد العشااء نتقاابل قاال لا ذحين روح البس <لعشاان عاارفني رااح الطعه لين الساعه 10
ههههههههههه المهم قتله طيب بسيارت مين ريحين قاال والله مدري بس شكله في سياارتك قلت انشاالله ودخلت البيت المهم ورحت الحمام وانتووو بكرامه يمكن قعدت فيه سااعه وعبد الرحمن براا يستناا الولد وكسر الجول وامي تجيني وتقولي يا زياد خويك كسر جوالك ليكون فيه شي قلت يمه والله ما فيه غير العافيه بس يبيني اطلعلو شكلو براا امي قالي نعم قلت الصلاه غلقت قاالت ايه انت ما صليت قلت انتي ليه ما جيتيني قولتي اقامت الصلاه المهم طلعت وانقي في الجنزاات والتشيرتاات لين ما حصلت الشي المنااسب لن اخوي يزااه الله خير رااح تركياا وقبل ما يرووح سرق نص بنطيلي وشرد هو وجوزته تركياا المهم ولبست واروح براا وادخل عبدالرحمن البيت ودخلته غرفتي لعشاان شوف لبسي تمام ولا مو تمام المهم وجبت الجل وجلجلت الشعر عبدالرحمن خويي مسوي فيهاا يقولي زياد تيغاا تكدش ولا اسباايكي طاالعت فيه قتله اقول ترااك سرت معلم من كثر ما ادخلك الغرفه وتسيلي شعري المهم وهو يقول طيب والله لوريك والكلب يناادي امي ويقول يا خااله ياا خااله المهم امي جاات عندي قاالت وش الرجه الي عندك قاال انا يا خااله عبدالرحمن صاحب زيااد والله يا خاله ما توقعت ان ولدك زي كذاا قالت امي منخلعه وش فيه يا لد قاال لا بس يضربني في بيته هههههههههههههههههه الكلب امي تقول يا عبد الرحمن لقي ضهرك وراااااااء وانا اقول والله يمه كذاااب المهم عبدالرحمن قاال خلاص يا خااله انا دخلت الحمام الي تبغين تسويه سويه شوفوو النجس المهم وامي تروح تمسك المدااس وانتوو بكراامه وترميه علي و الحمدلله ما جااني شي رااح امي واروح لعبدالرحمن في الحمام قلت والله لوريك المهم عبدالرحمن قاال دق على عبود شوفه غلق ولا رااح يلطعنااا زيك دقيت على عبود قاال انا خلاصت وبروح اخذ زهير وبنروح بسياااتي قلت اشووو ما قاال بسياارتك<قحرووطي بنزين ههههههه المهم نسيت اعرفكم ازهير اصغر واحد فيناا عمره13 سنه والبااقين كلناا نفس بعض 19 زهير اخوو واحد من العيااال وقاال خذوو اخوي معااكم المهم كلناا طلعناا في سياارت عبود وفله الي مكدش ولي اسبااكي انا سباايكي وعبود نفسي اسباايكي اما زهير لا شعررو طويل ونااعم
ااماااا عبدالرحمن كلناا ندخل في الكدش حقوو كنووو شجره المهم المهم الساعه كانت 9 ونص وقفناا عند النور وقعدناا في السيااره نقول الخطه الي بندخل فيهاا السووق لن السووق عوال زهير قاال انا راح ادخل من دوون أي تعب انتو رااح تتعبون وقلتلوو طيب السكيت حقتك تبغاا تلبسهاا ولا كيف قاال ايوه ذحين عند السياره رااح البسهاا والله لبس السكيت<جزماات كفراات المهم ونااالع فيه ويدخل زي السلام عليكم لنو صغير المهم رحناا بوبه رقم6 وموو راضي انا كلمت بناات والبنااات يترقون يا حرام ما تدخلون المهم قلت انا لو ابغااا ادخل والله ادخل انا قهروني البنات المهم واشوف رجااال كبير واكلموو قال طيب ودخلنااا ورحت لين عند البنات وقلت لهم ياا حراام دخلنا قلوو طيب ما تقدرون تخشون الحديقه قولت عاادي ما نخش المهم ولمن وصلنا عند الحديقه ولا عبدالرحمن جاابلنا الشبهااء بكدشوو غير يمرون البناات ويضحكون لين ما جااناا السكيرتي وقاال لو سمحتو اقعدو مع عاايلتكم لعشاان ما تسير مشااكل تراا الهيئه اليوم فتحو مكتب في السوق قلناا يا بوياا السوق بحر وين الهيئه وين احناا المهمالسكيرتي رااح واحناا بندخل الملاهي وشوي في خاال سكيرتي حماار قال انتو ما معااكم عاايله انزلو والكلب ينزلناااا تحت والبنااات يضحكوون عليناا لي اول يقولون يا حرام ما تدخلون المهم خرجناا والكلب السكيرتي خرجنا من عند المواقف لمن خرجناا كاانو شباب كثير وقفين يبغون يدخلون المهم عبد الرحمن الحيوان قال يا شباب مين يبغاا يدخل كلهم قاال احنا قال امشو ورااي المهم ودااهم عند حاارس البوبه قال انتو غطو عليه واحد واحد يدخل والله ودخلنااا ويا ليتناا ما دخلنا المهم دخلنا وصلنا لين عند الملاهي مره ثاانيه وندخل الملاهي ونفل جواا المهم فيه بنااات غير يمروون ويقولون لي عبد الرحمن بلهي كدشك ايش بروكه ولا ايش اعبد الرحمن ما يستحي رااح جنبها وقاال تعاالي امسكي والله البنت بسكت شعروو وشدتو وعبد الرحمن يصرخ هههههههههههه لو بحلف النور كله سمعوو انا اخلعت البنت بغت تموت خلعه المهم البنت اخذت رقم عبدالرحمن وقالت تعاالو اتعشوو معاانا عبد الرحمن ساار يمون والله رااح وزبرناا انا وعبود زهير رااح يلعب في السكيت مع اصحاابو هو موعدهم من الصبح انو يروح النور المهم ونروح انا وعبود لي عبدالرحمن نبقاااه راايح فيهاا مع البنات ضحك وفله المهم انا دخلت عرض قلت افااااء يا دحمي ما تعزمناا على العشااء البنت قاالت انا قوت تعاالو انتو ما جيتوو المهم والله رااح عبودي يطلب عشااء لي وله وجااء العشااء والله فلنااااه هذااك اليوم المهم فيه وحده غير تطاالع فياا وتضحك وانا كل ما اطالع فيهاا القااها تضحك انا ما احب لي يطالع فياا ويضحك انا انقهرت قلت سلاماات وجهي نكته قالت لا بس والله ذكرتني في صااحبي بس خسااره رااح عبدالرحمن الغبي خش عرض قاال طيب بدالو صااحبك زيااد انا اطالع في عبدالرحمن وعبدالرحمن ساكت بعدين البنت قالت رقمك انا قلت مو حاافضو انا من جد مو حاافض رقمي المهم عبدالرحمن ما قصر هو ما يستحي اصلن انا داايم اقوله انتا وجهك مغسول بمرق ما يستحي المهم بعد العشااء طلعناا وكل واحد رااح مع وحده عبد الرحمن رااحو معااه ثنتين وانا راحت معااي مروج المهم مروج بنت مره فلويه مره المهم والله لفلفنا شوي واعطتني رقمهااا
وقاالت انا والله بروح استذن من البنات والسواق يستنااني براا انا قولت اوكي واروح لي عبود وعبود يقولي زيادد صرف نفسك البنت اشوي وتااخذ رقمي قلت اقول امش انا اجيبلك رقمهاا بعدين قال والله انا قلت امش الوقت تاخر والناس يبغون يرحون المهم عبود اعداااه عبدالرحمن قال لي البنت اقولك شي قالت قول قاال خذي رقمي البنت والله مدري اخذت ما خذت مدري المهم رحنا اخذناا عبدالرحمن بلقوه طلعناا يبغااي روح معااهم اليت <امزح يعني لبش فيهم والمشكله ما اخذ ارقامهم ولمن وصلنا عند البوبه الملهي وهو يقول اف منسيت اعطيهم رقمي صبر ورااح ما حصلهم ورجع وحناا عند الوبوبه ولا يستنانا السكيرتي الي اول شردناا من عنده من اليويه الي في الواقف قاال تعاالو معاااي براا احناا ما ندري فين مكتب الهئه

الجز الثاني بكره

عدل سابقا من قبل زيزو في الثلاثاء أبريل 28, 2009 4:06 pm عدل 1 مرات
زيزو
.
.

خياراتي
sms:

مُساهمةموضوع: رد: سلامووووووو موقف زيزو مع الهيئه   سلامووووووو       موقف  زيزو  مع الهيئه Icon_minitimeالثلاثاء أبريل 28, 2009 3:58 pm

الجز الثااني

المهم الحاارس جااء وقالناا روحو مع بوابه برقم و1 قلناا تااامر امر والله ورحناا عند البوبه لا نلقاااا بوبه الهيئه وانا اقول يا عيال الهيئه واانا اول واحد اقول خليناا نشرد المهم كلهم يلعبوون كوره غيري انا والله ما اشووف غير عبدالرحمن دااق اسبرنت وانا ورااه وطالع عبود سبقني المهم البوابه الي تجي جنبهااااا وتنفتح العياال كلهم رااحوو مع البوابه الثاانيه وانا اقوول في عقلي اشب العيااال ريحين من هنااك واا البوابه هذي مفتوحه وما اطالع الى وانا منشب في القزاز على سرعتي ههههههههههههههههههههههههههههه اقولكم دخت واقووم قيد انفتحت البوبه واشرد واطيح من الخلعه وطالع ولقي العياال وين رااحو انا مصرووع واطالع القي الحااارس رااح يطرد العيال وحراااس اثنين وراااي يجروون انا ذحين طاايح قداام البوبه واقووم واطيح دخت هههههههههههههههههه انتو تخيلوو معاااي واحد جاااي مسرع ويصقع في القزاز اخ اخ والله القولكم فيه حرمه كبيره كاانت تبغااا تدخل السووق والله ما تت ضحك اقولكم خلوهاا على ربكم انا خلاص ميت ضحك وخلعه وكل شي في هذااك الوقت المهم ومسكوني الحراااس كاني قااتل واحد رجل الهيئه كنو في المكتب لمن سمعوني اقوم الحرااااس جوني وانا واحد خاانقني والثااني ما سكني مع رجولي دخلوني المكتب وحقين الهيئه قاالولهم وش مسوي قال هذاا معااه ثلاثه دخلو السووق ما معااهم عاايله وكمان يستهونون فيكم ابن الكلب الحاارس والله الحارس رااح واحد من المطاوعه قاال اعطيني اثبااتك قلت مو معااي قاال وينه قلت في البيت قاال كم عمرك قلت 15 قاال والله بااين عليك 20 المهم واخذ معااااي ويعطي ويزااهم الله الف خير ما سولي شي انا قاالو لي تعال على الكنبه وقعدت ويكلموني لعشاان ما عندهم شي المهم ودقيقتين ويدخلون عبد الرحمن ههههههههه طلع عبدالرحمن طاايح في حفره ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه عبدالرحمن يقول انا كنت قااعد اضحك عليك وما لقي غير الحفره قداامي وطحت فيها والحرااس جو طلعوني المهم جاابوه لي الهيئه المهم قاالي المطوع ترعف هذاا قلت لا والله مالي الشرف وعبدالرحمن يقول والله كذاااب اعرفه واسمه افلن وابوه فلن وانا قيد اعطيتهم اسمي غلط المهم انا قلت يلعن ابو الطاامه هههههههههههههههههههههههه
المهم عبد الرحمن بعدين نكر قال والله معرفه وانا قلت الحمدلله المهم وشوي يقولون ايش شعرك هذاا لزم يتحلق ايش اسم القصه هذي عبدالرحمن خش غلط اسباااايكي ههههههههه
المهم ويحولون على عبد الرحمن قاله ايش لبسك هذاا ليش مطلق البنطلون وايش الكدش هذاا لزم يحول المحكمه خخخخخخخخخ عبدالرحمن قمط العافيه المهم قاال الطوع لي عبد الرحمن سوي بنطلونك ثحين عبدالرحمن مطيح المنطلون اشوي مو مره بس يبين البكسر المهم لمن قااله سوي بنطلونك وعبدالرحمن دنق يبغاا ينزل الطبقاات الي مسويه زي البرموداا المهم اول ما دنق والبكسر يباان حق عبدالرحمن والطوع يصرخ ويقول اتستر يا ولد انا انخلعت المطوع يطالع وراااء ويمسك التشيرت حق عبد الرحمن البوكسر المهم وجه عبدالرحمن مو قادر يرجع زي لونه الطبيعي المهم
انا فكيت كااااااااااااي يعني ضحكت ضحكه ما عمري ضحكتهاا طحت من الكرسي لمن ضحكت المهم اخذ جوال عب الرحمن وقاال لزم انت تحول الي المحكمه المهم عبدالرحمن غمزلي يعني نبغغاا نشرد انا فهمت قلت طيب اول ما المطوع اخذ الجول عبدالرحمن قال صبر فيه رمز واول ما اخذ الجول ما تشووف غير غباار عبد الرحمن واول ما شرد انا وراااه وانا طلع نسيت جوالي يوووووووووووه ينكبه ورجه لهم المطااوعه كلهم متجمعين عند الباب وقتلهم والله ما لحقتوو هههههههههههههههههههههههههههههههههه صرفتهااااا مدري كيف المهم المطوع اعطااني الجوال ورحت الصيدليه واخذتلي مرهم حق النووزه الي في جبهتي قعدت اسبوع من الصقعه في القزاز ههههههههه

تحياتي محدثكم زيزو وانشاللله كل جديد عندناا وكل قديم حولينااا
jojo-A
الإداره
الإداره
jojo-A

خياراتي
sms:

مُساهمةموضوع: رد: سلامووووووو موقف زيزو مع الهيئه   سلامووووووو       موقف  زيزو  مع الهيئه Icon_minitimeالثلاثاء أبريل 28, 2009 4:53 pm

هههههههههههههههههههههههههههههههه
يسلمووووووووووووووو خيوووووووووو Razz
https://bnotat00.ahlamontada.net
زيزو
.
.

خياراتي
sms:

مُساهمةموضوع: رد: سلامووووووو موقف زيزو مع الهيئه   سلامووووووو       موقف  زيزو  مع الهيئه Icon_minitimeالثلاثاء أبريل 28, 2009 4:56 pm

انا والله حاب ارسم البسمه في وجووه الاعضاااء
يسلمو على الطله الي مو غريبه عليك
honest love
الاداره
الاداره
honest love

خياراتي
sms:

مُساهمةموضوع: رد: سلامووووووو موقف زيزو مع الهيئه   سلامووووووو       موقف  زيزو  مع الهيئه Icon_minitimeالأربعاء مايو 06, 2009 11:00 pm

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

يسلمووو صراحة قصة ممتعه مرررررررره يسلمووووووو خيوووووو
مجروح الاسكان
فلاوي ابـ ش ـكم تنشط
مجروح الاسكان

خياراتي
sms:

مُساهمةموضوع: رد: سلامووووووو موقف زيزو مع الهيئه   سلامووووووو       موقف  زيزو  مع الهيئه Icon_minitimeالأربعاء مايو 06, 2009 11:08 pm

شكرا خيو
http://dlua3.eb2a.com/vb/index.php
زيزو
.
.

خياراتي
sms:

مُساهمةموضوع: رد: سلامووووووو موقف زيزو مع الهيئه   سلامووووووو       موقف  زيزو  مع الهيئه Icon_minitimeالجمعة مايو 08, 2009 6:22 pm

يسلموووو على المرور
jojo-s
..
..
jojo-s

خياراتي
sms:

مُساهمةموضوع: رد: سلامووووووو موقف زيزو مع الهيئه   سلامووووووو       موقف  زيزو  مع الهيئه Icon_minitimeالإثنين مايو 11, 2009 12:02 am

هههههههههههههههههههههههههههههه
يسلمو وقسم بالله اني فطست ضحك
زيزو
.
.

خياراتي
sms:

مُساهمةموضوع: رد: سلامووووووو موقف زيزو مع الهيئه   سلامووووووو       موقف  زيزو  مع الهيئه Icon_minitimeالإثنين مايو 11, 2009 12:39 am

يسلمو عل المرور ونشالله دووم مو يوم
غيدو
فلاوي ابـ ش ـكم تنشط
غيدو

خياراتي
sms:

مُساهمةموضوع: رد: سلامووووووو موقف زيزو مع الهيئه   سلامووووووو       موقف  زيزو  مع الهيئه Icon_minitimeالخميس مايو 14, 2009 9:45 pm

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

يسلمووووو على الموقف الرائع
والله ماكنت رايقه ابد بس الموقف روقني Razz
زيزو
.
.

خياراتي
sms:

مُساهمةموضوع: رد: سلامووووووو موقف زيزو مع الهيئه   سلامووووووو       موقف  زيزو  مع الهيئه Icon_minitimeالسبت مايو 16, 2009 5:31 am

يسلموووو ايوه حمستوني يعني كل ما ايسربي مو قف اكتبه خخخخخخخخخخخخ يسلموووووو

على المرور ونشاالله دووم مع موااقف زيزو تكونو راايقين ونشاالله فيه موقف حلوو جااي

صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» موقف مر علي في ايام الدراسه
» لايفوتك موقف صارلي واخرتها رحت المستشفى