فلها وربك يحلها
أقول يـ ابو/ يـ آم . الشباب ماودك تناسبنا ترى ببلاش بدون مهر المهم إذا حبيت تناسبنا جيب معك ابوك اقصد لاتنسى تضغط > هنـا وترى الرساله هذي وراك وراك زي ماتقول نشبه في حلق الواحد في ملاحظه ترى اذا سجلت نعطيك كرتون منديل مجانا هههههه يالله بالتوفيق لك .. اي لاتنسى تغسل اسنانك وتنام بدري

فلها وربك يحلها


 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 بيسيرو لن افصح عن قائمه الاخضر لاحد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
jojo-s
..
..
avatar

عدد المشاركات : 112
تاريخ التسجيل : 29/04/2009
نقاط : 20
السٌّمعَة : 0

خياراتي
sms:

مُساهمةموضوع: بيسيرو لن افصح عن قائمه الاخضر لاحد   الأربعاء مايو 20, 2009 1:58 am


رفض المدير الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم البرتغالي بسيرو الإفصاح عن الأسماء التي سيختارها من المجموعة التي تتدرب حالياً في معسكر الدمام، كما أبدى استياءه من تكرار السؤال عن موضوع مهاجم المنتخب ياسر القحطاني وقال بسيرو في حديثه للإعلاميين في معسكر الأخضر في الدمام: لن نكشف الأسماء حالياً، وقبل نهاية الشهر الحالي سنعلن عن الأسماء جميعها، أما عن موضع ياسر فاعتقد إن الأمور أخذت اكبر من حجمها ونادي الهلال لديه الإمكانيات لإعادة القحطاني وتوفير كل ما يحتاجه ليعود إلى ما كان عليه.
وامتدح مدرب المنتخب سير المعسكر في الدمام والمرحلة الأولى في جدة وقال: سارت الأمور كما تمت برمجتها، واظهر اللاعبون جهدا يشكرون عليه وتفاني في التدريبات وسرعة الانسجام فيما بينهم، فالأداء بشكل عام جيد والمعسكر السابق الذي أقيم في جدة ساهم في هذا الوضع الآن.
واثنى بسيرو على مسيرة الفرق السعودية في دوري المحترفين الآسيوي وقال: الأندية السعودية المشاركة في دوري المحترفين الآسيوي تبلي بلاء حسنا، وما أتمناه أن تحقق صدارة مجموعاتها حتى تلعب لقاءات دور الـ16 في السعودية، وما قدمته هذه الأندية من مستويات هو محل اعتزاز من الجميع.
وتطرق إلى إصابة مهاجم الاتفاق صالح بشير وقال: لا اخفي انزعاجي من الإصابة التي تعرض لها المهاجم صالح بشير فهي مؤلمة بلا شك.
إلى ذلك يختتم المنتخب السعودي اليوم الثلاثاء معسكره الإعدادي الذي استمر أربعة أيام حيث يعد التجمع الثاني للاعبي الأندية التي خرجت من المنافسات المحلية والخارجية في أطار برنامج إعداد المنتخب لملاقاة نظيره الكوري الجنوبي في سيئول يوم الأربعاء 10 يونيو والكوري الشمالي بالرياض يوم الأربعاء 17 يونيو وذلك ضمن التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة لنهائيات كاس العالم 2010م بجنوب إفريقيا، وشارك في المعسكر 24 لاعبا، ومن المقرر أن يجري المنتخب عند الساعة الرابعة والنصف من عصر اليوم آخر حصة تدريبية في معسكره بالدمام وذلك على استاد الامير محمد بن فهد.
من جهة أخرى، من المقرر أن يستأنف الأخضر استعداداته يوم السبت المقبل بإقامة معسكر إعدادي بمدينة الرياض وهو التجمع الثالث للاعبي الأندية التي خرجت من المنافسات المحلية والخارجية ويستمر حتى يوم الاثنين موعد مغادرة المنتخب الى العاصمة القطرية الدوحة استعدادا لملاقاة نظيره القطري وديا في المباراة التي ستقام عند الساعة السابعة من مساء يوم الثلاثاء 26 مايو القادم على إستاد نادي السد بالدوحة.


Neutral
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
بيسيرو لن افصح عن قائمه الاخضر لاحد
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
فلها وربك يحلها :: الرياضه والسيارات :: ـَـَـَsportـَـَـَ }-
انتقل الى: