فلها وربك يحلها
أقول يـ ابو/ يـ آم . الشباب ماودك تناسبنا ترى ببلاش بدون مهر المهم إذا حبيت تناسبنا جيب معك ابوك اقصد لاتنسى تضغط > هنـا وترى الرساله هذي وراك وراك زي ماتقول نشبه في حلق الواحد في ملاحظه ترى اذا سجلت نعطيك كرتون منديل مجانا هههههه يالله بالتوفيق لك .. اي لاتنسى تغسل اسنانك وتنام بدري

فلها وربك يحلها


 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 قدها وإلا مو قدها

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الموهوبه
فلاوي بدي يتنشط
avatar

عدد المشاركات : 155
تاريخ التسجيل : 08/05/2009
نقاط : 1
السٌّمعَة : 0

خياراتي
sms:

مُساهمةموضوع: قدها وإلا مو قدها   الجمعة مايو 29, 2009 11:04 pm

هلا وغلا فيكم جميعا

اتمنى تسنانسون وتنبسطون


فكرة اللعبه

ببساطه عباراه عن تحديات وهي ان كل واحد يطرح علي العضو اللي بعدك شي

ويكون ياقدها مو قدها

ولازم يرد بقدها او مو قدها
اتمنى ان تنال اعجابكم








اللي بعدي تقدر تنام بغرفة لوحدك وفيها صرصور؟؟؟؟؟
هههههههههههههههه



يلا شدو همتكم Wink
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
*_-mero0o
فلاوي بدي يتنشط


عدد المشاركات : 235
تاريخ التسجيل : 07/05/2009
نقاط : 12
السٌّمعَة : 1

خياراتي
sms:

مُساهمةموضوع: رد: قدها وإلا مو قدها   الجمعة مايو 29, 2009 11:16 pm

اولا حبيبتي يسلمو ع اللعبه الروعه
واتشرف ان اكون اول من يرد

Crying or Very sad انـــــــــــــــا بصراحه مو قدها

تقدر تعيش يومكـ بدون نـــــــــــــت؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
jojo-A
الإداره
الإداره
avatar

عدد المشاركات : 474
العمر : 24
تاريخ التسجيل : 11/02/2009
نقاط : 546
السٌّمعَة : 1

خياراتي
sms:

مُساهمةموضوع: رد: قدها وإلا مو قدها   الجمعة مايو 29, 2009 11:22 pm

0مو قدهاااااااا ونص اجل فيه احد يعيش بدون نت يمه Sad

تقدر تنام وانت في راسك شغله Mad

_________________

تصميمي الجديد يمديكم عليه ههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://bnotat00.ahlamontada.net
غيدو
فلاوي ابـ ش ـكم تنشط
avatar

عدد المشاركات : 304
تاريخ التسجيل : 10/05/2009
نقاط : 3
السٌّمعَة : 3

خياراتي
sms:

مُساهمةموضوع: رد: قدها وإلا مو قدها   الجمعة مايو 29, 2009 11:53 pm

مو قدها اقعد افكر فيها طول اليل
تقدر تقعد اسبوع بدون تلفزيون؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الموهوبه
فلاوي بدي يتنشط
avatar

عدد المشاركات : 155
تاريخ التسجيل : 08/05/2009
نقاط : 1
السٌّمعَة : 0

خياراتي
sms:

مُساهمةموضوع: رد: قدها وإلا مو قدها   السبت مايو 30, 2009 1:37 am

يشرفني ردودكم

طيب قدهاا
تمزح مع احد ماتعرفه ؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
غيدو
فلاوي ابـ ش ـكم تنشط
avatar

عدد المشاركات : 304
تاريخ التسجيل : 10/05/2009
نقاط : 3
السٌّمعَة : 3

خياراتي
sms:

مُساهمةموضوع: رد: قدها وإلا مو قدها   الثلاثاء يونيو 02, 2009 9:58 pm

مو قدها
واحد مار تمد رجلك له؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مجروح الاسكان
فلاوي ابـ ش ـكم تنشط
avatar

عدد المشاركات : 347
تاريخ التسجيل : 25/04/2009
نقاط : 206
السٌّمعَة : 0

خياراتي
sms:

مُساهمةموضوع: رد: قدها وإلا مو قدها   الثلاثاء يونيو 02, 2009 10:30 pm

والله مو قدها تدرون ليهـ اخف يمسكـ رجلي ويكسره
ماتثق بالناس هذا الايام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://dlua3.eb2a.com/vb/index.php
الموهوبه
فلاوي بدي يتنشط
avatar

عدد المشاركات : 155
تاريخ التسجيل : 08/05/2009
نقاط : 1
السٌّمعَة : 0

خياراتي
sms:

مُساهمةموضوع: رد: قدها وإلا مو قدها   الأربعاء يونيو 03, 2009 6:24 pm

ههههههههههههههه

طيب
قدها تقول للاستاذ رح مانبغى درس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مجروح الاسكان
فلاوي ابـ ش ـكم تنشط
avatar

عدد المشاركات : 347
تاريخ التسجيل : 25/04/2009
نقاط : 206
السٌّمعَة : 0

خياراتي
sms:

مُساهمةموضوع: رد: قدها وإلا مو قدها   الأربعاء يونيو 03, 2009 6:26 pm

ايه قدها ونص
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://dlua3.eb2a.com/vb/index.php
W - S - L
00
00
avatar

عدد المشاركات : 231
العمر : 26
تاريخ التسجيل : 12/05/2009
نقاط : 0
السٌّمعَة : 0

خياراتي
sms:

مُساهمةموضوع: رد: قدها وإلا مو قدها   الأربعاء يونيو 03, 2009 6:37 pm

طيب
تقـدر تسهر لمدة ثلاااث أيااام عينك ما تشوف النووم ..؟


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مجروح الاسكان
فلاوي ابـ ش ـكم تنشط
avatar

عدد المشاركات : 347
تاريخ التسجيل : 25/04/2009
نقاط : 206
السٌّمعَة : 0

خياراتي
sms:

مُساهمةموضوع: رد: قدها وإلا مو قدها   الأربعاء يونيو 03, 2009 6:40 pm

لا مو قدها مااقدر انام مده ثلاث ايام والله انجن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://dlua3.eb2a.com/vb/index.php
الموهوبه
فلاوي بدي يتنشط
avatar

عدد المشاركات : 155
تاريخ التسجيل : 08/05/2009
نقاط : 1
السٌّمعَة : 0

خياراتي
sms:

مُساهمةموضوع: رد: قدها وإلا مو قدها   الخميس يونيو 04, 2009 5:51 pm

هههههههههههههه

طيب قدهاا

تروح بالسياره بعز الصيف وماتشغل المكيف؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
غيدو
فلاوي ابـ ش ـكم تنشط
avatar

عدد المشاركات : 304
تاريخ التسجيل : 10/05/2009
نقاط : 3
السٌّمعَة : 3

خياراتي
sms:

مُساهمةموضوع: رد: قدها وإلا مو قدها   السبت يونيو 06, 2009 10:31 pm

مو قدها تخيلي الحر كيف يجي اشكال وانواع


قدها انك تقول لي احبك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الموهوبه
فلاوي بدي يتنشط
avatar

عدد المشاركات : 155
تاريخ التسجيل : 08/05/2009
نقاط : 1
السٌّمعَة : 0

خياراتي
sms:

مُساهمةموضوع: رد: قدها وإلا مو قدها   الأحد يونيو 07, 2009 2:47 am

قدهااا


احبكـ


طيب قدهاا تجي العطله وماتسافر؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
*_-mero0o
فلاوي بدي يتنشط


عدد المشاركات : 235
تاريخ التسجيل : 07/05/2009
نقاط : 12
السٌّمعَة : 1

خياراتي
sms:

مُساهمةموضوع: رد: قدها وإلا مو قدها   الأحد يونيو 07, 2009 4:22 am

لا مو قدهــــــــــــــــــــا

خيييييييييييييييييييير ليش حطوها عطله سوال Sad

تقدر تقفز مثل الارنب قدام أقاربك أو أصدقاءك لمدة 5 دقايق؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زيزو
.
.


عدد المشاركات : 446
تاريخ التسجيل : 26/04/2009
نقاط : 162
السٌّمعَة : 1

خياراتي
sms:

مُساهمةموضوع: رد: قدها وإلا مو قدها   الأحد يونيو 07, 2009 6:13 pm

قداام خويااني قدهااااااااا اما قداام اقرباااء يقولون مجنون لا
قدهاا تمشي من الشرقيه لي المدينه وانت قيد لك يوم صااحي وكمان لوحدك في السياره وما معااك غير شريط وااحد وهو ذكراااا اااااخ يا هذااك يوم < مجرب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
jojo-A
الإداره
الإداره
avatar

عدد المشاركات : 474
العمر : 24
تاريخ التسجيل : 11/02/2009
نقاط : 546
السٌّمعَة : 1

خياراتي
sms:

مُساهمةموضوع: رد: قدها وإلا مو قدها   الأحد يونيو 07, 2009 7:28 pm

زيزو كتب:
قداام خويااني قدهااااااااا اما قداام اقرباااء يقولون مجنون لا
قدهاا تمشي من الشرقيه لي المدينه وانت قيد لك يوم صااحي وكمان لوحدك في السياره وما معااك غير شريط وااحد وهو ذكراااا اااااخ يا هذااك يوم < مجرب

ههههههههههههه اذا جربت وعجبني الوضع قلت قدها واذا ما اعجبني اقو موقدهااااا<<ياعني على العدل Smile
قدها انك تكفخ اي واحد تشوفه بالشارع Crying or Very sad ههههه<<<تفكير اجرامي Laughing

_________________

تصميمي الجديد يمديكم عليه ههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://bnotat00.ahlamontada.net
الموهوبه
فلاوي بدي يتنشط
avatar

عدد المشاركات : 155
تاريخ التسجيل : 08/05/2009
نقاط : 1
السٌّمعَة : 0

خياراتي
sms:

مُساهمةموضوع: رد: قدها وإلا مو قدها   الأحد يونيو 07, 2009 9:58 pm

لا موقدهاا

طيب قدهاا

ماتروح للبيت 3 ايام؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زيزو
.
.


عدد المشاركات : 446
تاريخ التسجيل : 26/04/2009
نقاط : 162
السٌّمعَة : 1

خياراتي
sms:

مُساهمةموضوع: رد: قدها وإلا مو قدها   الأحد يونيو 07, 2009 10:00 pm

ممممممممم اقدر اكون مسافر خخخخخخخخ
ممم
تقدر تبوس واحد ماشي في الشارع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
غيدو
فلاوي ابـ ش ـكم تنشط
avatar

عدد المشاركات : 304
تاريخ التسجيل : 10/05/2009
نقاط : 3
السٌّمعَة : 3

خياراتي
sms:

مُساهمةموضوع: رد: قدها وإلا مو قدها   الأحد يونيو 07, 2009 10:44 pm

ههههههههههههههههه
وش ابي بواحد مايعرفني ولا اعرفه اروح البوسه عاد من زود الميانه مو قدها


قدها انك تنام يومين ورى بعض < ترى مجربه يوم ونص
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زيزو
.
.


عدد المشاركات : 446
تاريخ التسجيل : 26/04/2009
نقاط : 162
السٌّمعَة : 1

خياراتي
sms:

مُساهمةموضوع: رد: قدها وإلا مو قدها   الأحد يونيو 07, 2009 10:46 pm

ايه قدهااااا
طيب تقدر توصل لسانك لي خشمخ لو قدرت قول
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
غيدو
فلاوي ابـ ش ـكم تنشط
avatar

عدد المشاركات : 304
تاريخ التسجيل : 10/05/2009
نقاط : 3
السٌّمعَة : 3

خياراتي
sms:

مُساهمةموضوع: رد: قدها وإلا مو قدها   الأحد يونيو 07, 2009 10:54 pm

هههههههههههه
لساني صغير ماقدرت
مو قدها

قدها انك تكلم بالتلفون لمده يوم ونصف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زيزو
.
.


عدد المشاركات : 446
تاريخ التسجيل : 26/04/2009
نقاط : 162
السٌّمعَة : 1

خياراتي
sms:

مُساهمةموضوع: رد: قدها وإلا مو قدها   الأحد يونيو 07, 2009 10:59 pm

لالالا اما اتكلم 4 سعاات قيد اتكلمت
ممم تقدر ترقم وحده وانت توك صااحي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الموهوبه
فلاوي بدي يتنشط
avatar

عدد المشاركات : 155
تاريخ التسجيل : 08/05/2009
نقاط : 1
السٌّمعَة : 0

خياراتي
sms:

مُساهمةموضوع: رد: قدها وإلا مو قدها   الأحد يونيو 07, 2009 11:30 pm

لامو قدهااا
طيب قدهاا


تمشي اكثر من 2 كيلو باليوم؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زيزو
.
.


عدد المشاركات : 446
تاريخ التسجيل : 26/04/2009
نقاط : 162
السٌّمعَة : 1

خياراتي
sms:

مُساهمةموضوع: رد: قدها وإلا مو قدها   الإثنين يونيو 08, 2009 2:24 am

يؤيؤ مشينا اكثر منهااااا
طيب تقدر تبوس قطوه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
*_-mero0o
فلاوي بدي يتنشط


عدد المشاركات : 235
تاريخ التسجيل : 07/05/2009
نقاط : 12
السٌّمعَة : 1

خياراتي
sms:

مُساهمةموضوع: رد: قدها وإلا مو قدها   الإثنين يونيو 08, 2009 5:54 pm

لا لا لا Sad عاااااااااد ما لقيت الا القطوه ديني ولا دينها ما اطيقها >>>>>>>>>> صارت معها مواقف Laughing


قدهـــــــا تدخن >> مجرمه What a Face
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زيزو
.
.


عدد المشاركات : 446
تاريخ التسجيل : 26/04/2009
نقاط : 162
السٌّمعَة : 1

خياراتي
sms:

مُساهمةموضوع: رد: قدها وإلا مو قدها   الإثنين يونيو 08, 2009 6:19 pm

ادخن ايه قدهاا بس يقول المثل الي عقلو براسو يعرف خلاصوو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الموهوبه
فلاوي بدي يتنشط
avatar

عدد المشاركات : 155
تاريخ التسجيل : 08/05/2009
نقاط : 1
السٌّمعَة : 0

خياراتي
sms:

مُساهمةموضوع: رد: قدها وإلا مو قدها   الإثنين يونيو 08, 2009 9:35 pm

طيب قدهاا

تضيف احد وانت ماتطيقه؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زيزو
.
.


عدد المشاركات : 446
تاريخ التسجيل : 26/04/2009
نقاط : 162
السٌّمعَة : 1

خياراتي
sms:

مُساهمةموضوع: رد: قدها وإلا مو قدها   الإثنين يونيو 08, 2009 9:38 pm

مممممممم ايه
طيب قدهاا تضرب اخوك الي اكبر منك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الموهوبه
فلاوي بدي يتنشط
avatar

عدد المشاركات : 155
تاريخ التسجيل : 08/05/2009
نقاط : 1
السٌّمعَة : 0

خياراتي
sms:

مُساهمةموضوع: رد: قدها وإلا مو قدها   الإثنين يونيو 08, 2009 9:49 pm

لا مو قدها لاني لازم احترمه


طيب قدهاا

تروح للمدرسه الساعه 8 من دون اي سبب؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زيزو
.
.


عدد المشاركات : 446
تاريخ التسجيل : 26/04/2009
نقاط : 162
السٌّمعَة : 1

خياراتي
sms:

مُساهمةموضوع: رد: قدها وإلا مو قدها   الإثنين يونيو 08, 2009 9:51 pm

ههههه اصلن ما ادوم غير الساع 8 ونص مو يوم او يومين لو بحلف كل يوم
قدهاا تبوس المدرس لعشا الاختبار
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
jojo-A
الإداره
الإداره
avatar

عدد المشاركات : 474
العمر : 24
تاريخ التسجيل : 11/02/2009
نقاط : 546
السٌّمعَة : 1

خياراتي
sms:

مُساهمةموضوع: رد: قدها وإلا مو قدها   الإثنين يونيو 08, 2009 10:45 pm

لا موقدها عشان اصير مسخره<<صدقت هههه
قدها تروح للاختبار وانت ماذكرت>> مومعقول affraid Smile

_________________

تصميمي الجديد يمديكم عليه ههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://bnotat00.ahlamontada.net
زيزو
.
.


عدد المشاركات : 446
تاريخ التسجيل : 26/04/2009
نقاط : 162
السٌّمعَة : 1

خياراتي
sms:

مُساهمةموضوع: رد: قدها وإلا مو قدها   الثلاثاء يونيو 09, 2009 12:15 am

لالالالا فكيناا جووجو لا اسويها هههههههههه
طيب تقدر تناام في الفصل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الموهوبه
فلاوي بدي يتنشط
avatar

عدد المشاركات : 155
تاريخ التسجيل : 08/05/2009
نقاط : 1
السٌّمعَة : 0

خياراتي
sms:

مُساهمةموضوع: رد: قدها وإلا مو قدها   الثلاثاء يونيو 09, 2009 12:18 am

قد مره سويتهاا



طيب قدهاا



تغيب عن الختبارات النهائيه من دون عذر رسمي>>>> متأثرهـ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زيزو
.
.


عدد المشاركات : 446
تاريخ التسجيل : 26/04/2009
نقاط : 162
السٌّمعَة : 1

خياراتي
sms:

مُساهمةموضوع: رد: قدها وإلا مو قدها   الثلاثاء يونيو 09, 2009 12:21 am

لالالا خبل انا اخر سنه ولغيب عن اختبار

ممممم
تقدر تفصخ بنطلون صااحبك في الشاارع هههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
jojo-A
الإداره
الإداره
avatar

عدد المشاركات : 474
العمر : 24
تاريخ التسجيل : 11/02/2009
نقاط : 546
السٌّمعَة : 1

خياراتي
sms:

مُساهمةموضوع: رد: قدها وإلا مو قدها   الثلاثاء يونيو 09, 2009 12:21 am

قدهااااااا اذا كن مواصله هههههههه
تيب تقدر تكسر شاشة الاب توب ههههه

_________________

تصميمي الجديد يمديكم عليه ههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://bnotat00.ahlamontada.net
زيزو
.
.


عدد المشاركات : 446
تاريخ التسجيل : 26/04/2009
نقاط : 162
السٌّمعَة : 1

خياراتي
sms:

مُساهمةموضوع: رد: قدها وإلا مو قدها   الثلاثاء يونيو 09, 2009 12:34 am

ايه ما اقدر
خخ
تقدر تفصخ بنطلون صااحبك في الشاارع هههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
jojo-A
الإداره
الإداره
avatar

عدد المشاركات : 474
العمر : 24
تاريخ التسجيل : 11/02/2009
نقاط : 546
السٌّمعَة : 1

خياراتي
sms:

مُساهمةموضوع: رد: قدها وإلا مو قدها   الثلاثاء يونيو 09, 2009 1:54 am

يؤيؤيؤيؤيؤيؤيؤ ابد مو قدها الا اذا استهبل <<العن ام الاستهباااال
قدها تضبح اي حد رافع ضغطك <<<اه ه بس لو مافيه اعدام ههههههههه Mad Smile

_________________

تصميمي الجديد يمديكم عليه ههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://bnotat00.ahlamontada.net
زيزو
.
.


عدد المشاركات : 446
تاريخ التسجيل : 26/04/2009
نقاط : 162
السٌّمعَة : 1

خياراتي
sms:

مُساهمةموضوع: رد: قدها وإلا مو قدها   الثلاثاء يونيو 09, 2009 4:00 am

قلتلك يا جوجو انتي تفكيرك اجرامي خخخخخ ههههههههههههههههههههههههههه لا مقدر

طيب تقدر وانتا عند الاشاره تااكل اسكريم واناس تطالع فيك وانت تقهرهم < مجرب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
*_-mero0o
فلاوي بدي يتنشط


عدد المشاركات : 235
تاريخ التسجيل : 07/05/2009
نقاط : 12
السٌّمعَة : 1

خياراتي
sms:

مُساهمةموضوع: رد: قدها وإلا مو قدها   الثلاثاء يونيو 09, 2009 7:43 am

ايه قدها وقدود وكمانه بسوي كذا hfgd <<<<<<<< مشتهيه باسكن روبنز

قدها ماتصوم رمضان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الموهوبه
فلاوي بدي يتنشط
avatar

عدد المشاركات : 155
تاريخ التسجيل : 08/05/2009
نقاط : 1
السٌّمعَة : 0

خياراتي
sms:

مُساهمةموضوع: رد: قدها وإلا مو قدها   الثلاثاء يونيو 09, 2009 10:37 pm

لا موقدها


طيب قدها

تاكل 5 وحبات رسميه في اليوم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
*_-mero0o
فلاوي بدي يتنشط


عدد المشاركات : 235
تاريخ التسجيل : 07/05/2009
نقاط : 12
السٌّمعَة : 1

خياراتي
sms:

مُساهمةموضوع: رد: قدها وإلا مو قدها   الثلاثاء يونيو 09, 2009 10:54 pm

بصراحه قدها >>>>>>>> امممم

طيب قدها انك تعد من واحد 50 من دون نفس>>>>>> اذا قدرت لك حلوى Smile
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الموهوبه
فلاوي بدي يتنشط
avatar

عدد المشاركات : 155
تاريخ التسجيل : 08/05/2009
نقاط : 1
السٌّمعَة : 0

خياراتي
sms:

مُساهمةموضوع: رد: قدها وإلا مو قدها   الثلاثاء يونيو 09, 2009 11:00 pm

قدهاا


طيب قدهاا
تسوي مقلب ع امك؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
*_-mero0o
فلاوي بدي يتنشط


عدد المشاركات : 235
تاريخ التسجيل : 07/05/2009
نقاط : 12
السٌّمعَة : 1

خياراتي
sms:

مُساهمةموضوع: رد: قدها وإلا مو قدها   الأربعاء يونيو 10, 2009 8:24 pm

ايه قدهاااااااا pale

تقدر تزعل من اخوك /اختك ولا تتراضوو!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الموهوبه
فلاوي بدي يتنشط
avatar

عدد المشاركات : 155
تاريخ التسجيل : 08/05/2009
نقاط : 1
السٌّمعَة : 0

خياراتي
sms:

مُساهمةموضوع: رد: قدها وإلا مو قدها   الأربعاء يونيو 10, 2009 8:59 pm

لاموقدهاا
لاننا مجبورين ع كذا

طيب قدهاا

تنظف البيت كامل بيوم واحد؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
*_-mero0o
فلاوي بدي يتنشط


عدد المشاركات : 235
تاريخ التسجيل : 07/05/2009
نقاط : 12
السٌّمعَة : 1

خياراتي
sms:

مُساهمةموضوع: رد: قدها وإلا مو قدها   السبت يونيو 13, 2009 6:33 pm

لااااااااااااااا موقدها
غرفتي اقعد عليها يومين اجل شلون البيت Smile

قدها تعيش وحداااااااااااني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الموهوبه
فلاوي بدي يتنشط
avatar

عدد المشاركات : 155
تاريخ التسجيل : 08/05/2009
نقاط : 1
السٌّمعَة : 0

خياراتي
sms:

مُساهمةموضوع: رد: قدها وإلا مو قدها   السبت يونيو 13, 2009 9:26 pm

لا موقدها الله لايقوله

طيب قدهاا


ترووح بالملاهي مع اطفال؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رغودي
فلاوي بدي يتنشط
avatar

عدد المشاركات : 107
تاريخ التسجيل : 24/08/2009
نقاط : 0
السٌّمعَة : 0

خياراتي
sms:

مُساهمةموضوع: رد: قدها وإلا مو قدها   الأربعاء أغسطس 26, 2009 8:09 am

مرررررررررررهـ مووووووووووووووووقدهااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

قدها تخرجي لحاليك ..؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الموهوبه
فلاوي بدي يتنشط
avatar

عدد المشاركات : 155
تاريخ التسجيل : 08/05/2009
نقاط : 1
السٌّمعَة : 0

خياراتي
sms:

مُساهمةموضوع: رد: قدها وإلا مو قدها   الأربعاء أغسطس 26, 2009 10:18 pm

لا مو قدهاا




طيب قدهاا


تنام بغرفه مليااانه فيراااان ؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رغودي
فلاوي بدي يتنشط
avatar

عدد المشاركات : 107
تاريخ التسجيل : 24/08/2009
نقاط : 0
السٌّمعَة : 0

خياراتي
sms:

مُساهمةموضوع: رد: قدها وإلا مو قدها   السبت أغسطس 29, 2009 8:08 am

يع لا مو قدها هع

قدها تنامي في غرفه ليانه رود...؟؟؟


شوفو قدي ايش انا حنينه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
قدها وإلا مو قدها
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
فلها وربك يحلها :: قسم :: الالعـــــــــــــاب-
انتقل الى: