السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا اليوم جبت لكم قصه ولا اروع اتمنى تنال اعجابكم
اخليكم مع القصه
الجــــــــــــــــ1ـــــــــــــــزء الاول
جلس يطالع بالأوراق مصدوم..معقوله؟..قام والشرر يتطاير من عيونه..كل تفكيره ان يبغا تفسير مقنع لهالاوراق اللي لقاها بالتجوري....يبغا التفسير من زوجته!!
ونزل لها تحت
خالد:موضي!...موضي!..
التفت له موضي وفي وجهها علامات الاستفهام
موضي:ســم
خالد:سم ببطنك يموتك وأرتاح منك قولي امين
موضي انصدمت من طريقة كلامه..خصوصا وعندهم عيالهم الصغار
اصلن ليش تستغرب هو دايم كذا قدام العيال او لا
خالد:ماتقولين لي ليش مخبيه عني طول هالسنين موضوع هالوراق
موضي:وانت ليش تفتش في اغراضي؟
خالد حده معصب:تكلمي..ليش ماقلتي لي..كل شي لـ.."ويأشر على طفل في الـ6 من عمره"...فيصل..هالبزر؟...وانا مالي شي؟
موضي:اصلا جواهر كانت خايفه منك ومن حركاتك ولا تحلم بشي ابد..لأن كل شي لفيصل
خالد شوي ويقطع شعر راسه:بس هو بزر وانا اولى منه
موضي:لا انت مو اولى منه..انت ماتحب غير نفسك وبس
مسكها من جلابيتها وهو معصب لدرجه خلته اعمى..مايشوف ان اللي قدامه اطفال
اصلن هو متعود يضرب زوجته وهالاطفال عنده
خالد:انتي اخر من يتكلم فاهمه؟
موضي:اتركني
خالد:هيــّن..هيــّن ياموضي لي تصرف ثاني معك...ان ماخليتك تعضين اصابع الندم مااكون خــالد
وتركها كأنه متقرف منها
وطــــلـــــع
^^^
بعد سنــــــــــــــوات
دخلت غرفتها وهي معصبه..معصبه من ابوها اللي مارفض لها طلب بحايته والحين رافض انها تطلع بسبة الامتحانات..صفقب بالباب بقوه..لدرجة انه بغا ينكسر..
جلست ع السرير وهي حاطه في بالها ماراح تمشّي هاليوم على خير..هي حطت براسها تطلع يعني بتطلع..ظلت جالسه على الكرسي وتحاول تمنع دمعتها من انها تنزل...
سمعت صوت الباب يدق
لكنها ماردت
ودق مره ثانيه
لكن مافي رد
سمعت صوت ابوها من الطرف الثاني..يقول:عبير!...عبوووووره حبيبتي يالله افتحي..انا اسف بس والله كله عشان مصلحتك..
عبير:.......
ابو عبير:عبـوووره يالله عاد افتحي الباب يرضيك ابوك يجلس كذا عند الباب
فتحت عبير الباب وجلست على السرير بدون ماتناظر ابوها
ابو عبير:ليش الحلوين زعلانين؟
عبير:........
ابو عبير:عبير والله للمصلحتك انا عشاني احبك واغليك ماخليتك لأن الدراسه اهم
عبير تكلمت اخيرا:بس انا ماطلعت من زمان ..وابغا اطلع ومايصير اعزم البنات وانا ماراح اجي صح ولالا؟
ابوم عبير يتنهد:طيب روحي بس لاتتأخرين
عبير فرحت:والله....احبك ياأحلـــــى ابو بالدنيا.ووعد ماراح أتأخر
عبير..بنت جميله جدا يضرب فيها المثل بالجمال..من كل النواحي جسم متسناسق..شعرها الناعم..جمال وجهها..يلفت النظر..بس هي عنيده راسها يابس واللي براسها بتسويه..انسانه مغروره..وانانيه وماتعطي احد اهتمام..صريحه لأبعد الحدود يعني ترمي الشي بالوجه ولا يهمها مشاعر اللي قدامها....وراح تكتشفون هالشي من خلال الاجزاء الجايه..عمرها 19سنه
كانت الساعه 8ونص
طلعت مع بنت عمها..شذى..بعمرها..
عبير:اوف واخيرا وافق مابغى وهـ.!
شذى:يابنت الحلال احمدي ربك انه ماقد رفض لك طلب..انا كل ماقلت شي لأبوي قال لا..ولا وشو له ولا مدري ايش..انتي على طول يقولك ايه
عبير:بس يختي اتنرفز..ليش يقول لا..يعني الامتحانات اهم مني..بعدين تونا اول سنه بالجامعه..وبعدين القسم اللي انا داخلته سهل
شذى:ايه جد ..فنيه سهل ومايبيله شي
عبير:اخ بس قهر
شذى:احمدي ربك..انتي دلوعة بابا..مو مثلي مالت علي
عبير بغرور:أكيد..انا وحيدته بهالدنيا ماله غيري ومالي غيره..عبير بنت سعد دلوعه درجه اولــــى
شذى:من جد انتي كيف عايشه بدون اخت واخو وام..مدري كيف حتى السفر بس مع ابوك بس.. والله طفش
عبير كانه ماعجبها الكلام بس ماوضحت:وانتي وش عليك؟..انا معجبني الوضع الدلع كله لي..بس انتي محتره
وصلوا للـ فدركرز اللي بالتحليه..وكان في مجموعة بنات ينتظرون عبير لأن هي صاحبة العزيمه
شذى تهمس لـ عبير قبل لايوصلون للشله:شوفي الخمه جايين..والله مو لله بس عشان تدفعين الحساب
عبير:هههههههااي..اي جد ياكرهي لهم بس لازم لزوم الكشخه..
كانت كل وحده متكشخة لاخر حد كل وحده تبي تصير احلى من الثانيه..
اضواء:عبوووووووره قلبي وينك؟..اخيرا جيتي الطلعه ماتكمل الا بك
عبير من ورا قلبها:ياقلبي انتي..كان اكلتوا
شذى بهمس:وشلون ياكلون ولا في من يدفع
عبير مسكت ضحكتها
مر الوقت والبنات ضحك وسوالف..طبعا بنات الشله كل وحده مخاويه عبير عشانها بنت رجل اعمال ومو أي رجل اعمال ورجل له اسمه وعائله مرموقه..
ولاهم مايحبونها لانها مغرور وشايفه نفسها بقوه
مر الوقت في ضحك وسوالف...
طلعت من المطعم هي وشذى طبعا بعد مادفعت لهم الحساب
وكان في مجموعة شباب لمحوا عبير وشذى.."طبعا هم ماعطوا شذى أي اهتمام لان عندهم وحده مثل عبير تقول لقمر وخر وبجلس مكانك"
طبعا عبير كانت تستانس لمثل هالحركات..بس ماكنت توصل درجة انها تعطي احد فيهم وجه
شذى:يالله..ليه اانا مالي نصيب..كل العيال يحبونك وانا لا
عبير بدون اهتمام:طيب..وانتي وش حارق رزك..خلي عندك ثقه في نفسك
شذى:بس كل الاولاد يحبونك حتى عيال عمي كلهم يحبونك
عبير:وش الدليل؟
شذى:على كثر الللي خطبوك من عيال عمي وانت يترفضين وتسأليني وش الدليل؟طبعا غير اللي خطبوك من غير اهلنا..وفي مواقف تثبت هالشي
عبير:طيب عيال عمي كثار..مو معقول كلهم يحبوني
شذى:طيب اسمحي لي انعش ذاكرتك..تذكرين يوم العزيمه اللي سوتها امي وانتي كنتي تشرفين على العشا؟..
رجعت عبير بالذاكره لذاك اليوم..اتصلت على شذى عشان تفتح لها الباب..لأن كان معها العشا..لم سكرت منها قالت للسواق
عبير:رحمــه...شوف هذا اغراض نزل وحطي عند الباب
حلو الكلام المكسر..خخخ
رحمه:اوكي مدام
عبير عصبت من مدام..بس شتسوي
نزلت عبير من سيارتها..وكان رحمه جالس ينزل..وبغا يطيّح صينيه
عبير:هييي!..يالأعمى ماتشوف نزلها زين..ترا ان انكسرت موب انت اللي بيتقلب وجهك عند الناس
رحمـه:سووووري مدام
راحت عبير ووقفت قدامه عشان لايكسر شي..وبعدين ملت الاغراض كثيره..فجلست تنزل معاه..
وهي توها بتشيل الصينيه سمعت صوت رجولي
- خلــي عنك يا حلووووه
اللتفت عبير الا تشوف طارق ولد عمها..
عبير:هلا طارق شلونك؟
طارق:بخير دامك بخير
عبير:عـادي فيه رحمه ينزل..بعدين خلاص مابقى شي..مشكوووور وماتقصر
طارق:لالا شوفي بقى كثير..بعدين الحلوين لازم يرتاحون..ادخلي ولك مني ان كل شي جاهز..اوكي؟
عبير:بس
قاطعها بهمس وببتسامه عذبه :اهم شي رضاك
وغمز لها وجلس ينزل مع السواق
هي استغربت من حركته بس مافكرت كثير ودخلت
في شي يمكن نسيت اقوله لكم بس عبير عندها عيال عم كثير والسبب يرجع لان جدها تزوج اربع وكل وحده عندها كم ولد طبعا هذول يكونون عمان عبير.. وعيالهم يكونون عيال عمها ..حتى اللي مو من جدتها فيعني هم كثاااااار
عبير:ماشالله عليك تذكرين بعدين كيف شفتينا؟
شذى:انتي لم دقيتي علي انا طلعت وشفت كل شي بعيني..
عبير:اووووف وقزيتي الغمزه؟..عليك عيون حشا
شذى:ووجعه..كان النور قوي لأنها كانت عزيمه وكانت الرؤيا واضحه
عبير:ههههههههههههه المهم ماعلينا هذي هي السياره شوفي
وراحوا للسياره وطنشوا مجموعة الشباب
ركبت عبير السياره وهي تحس بضيق دايم تحس بالاحساس..مو اول مره كل ماطلعت مع شذى وغيرهم تحس بالهالشي..مو اول مره..تنهدت بعمق
شذى:عبوره شفيك
عبير:آآخ ياشذى بلاك ماتدرين ان اللي فيني ضيقه ميهيب طبيعيه..احس اني مكتومه
شذى:مو اول مره... انتي ماتقولين لي شفيك؟
وتذكرت شي:شذى الساعه كم..كم صار لنا ندور؟
شذى وهي تناظر الساعه:اممممـ..12وربع
عبير:شذى حبيبتي انا بروح للبيت اول بعدين خلي السواق يوديك اوكي؟
شذى:على راحتك سواقك هذا
عبير:رحمه!..
رحمه السواق:نأم مدام
عبير بهمس:الله ياخذك انا مو مدام..
رحمه:اس؟..اس كلام مدام؟
شذى تضحك عليهم كأنهم طاش ماطاش:ههههههههههههههههههههههه
عبير:على تبن!..اسمع روح بيت انا اول بعدين روح بيت ماما شذى
رحمه:اوكي..مافي مشكله
عبير:ولا بعد؟..عندك مشكله يالخبل
شذى:هييي!..وشو ماما شذى..ماما شذى بعينك
عبير تستفزها:كيفي..سواقي وانا وحرّه
شذى؟:يمه منك ..منّة الله ولا منّة خلقه
وصلت للبيت..طالعت جوالها لقت الساعه 12ونص
تسللت عشان مايشوفها ابوها وهو قايل لها لا تتأخر بس هي عنيده.. وشافت قدامها الشغاله وهي ترقا الدرج نادتها يصوت واطي لأن بيتهم كبير وكله سيراميك وينتقل الصوت بسهوله
عبير:مــــيــــري!!
ميري:يس مدام
عبير:الله ياخذكم من خدم انا مو مدام
ميري:؟؟؟!!!
عبيير:وير از بابا سعد
ميري:هيز...
وقاطعها صوت ابوها ينادي:مــــيـــري!!
عبير:يالله على كثر الشغالات مالقى الا ميري
ميري:يس سير
عبير بصوت واطي:قولي له اني مو موجوده..ام نت هير..انا بغرفتي..باث روم قولي أي شي
ميري:اوكي مدام
وراحت ميري للـ أبو عبير..
ابو عبير(سعد):مــيري..عبير ماجت
ميري: يس سير..شيز هير
ابو عبير:طيب وينهي فيه
ميري تفكر:أي ثيك.."وتفكر"..ان...باث روم؟
ابو عبير:طيب..يالله روحي
طلت عبير من مكانها لم شافت ابوها اختفى..راحت بسررررررعه للدرج عشان ترقى ولا يحس بها..فصخت الكعب حقها..وشالتها وهي تمشي بأطراف اصابعها
رقت بهدوووء وفجـــأه
طاح الكـــعــــب
عبير:اووووووف..انت يالبلشه مالقيت تطيح الا الحين
سمعت صوت باب غرفة ابوها ينفتح..بسرعه راحت تركض للصاله اللي فوق..وراحت ورا الكنبه
طل ابوها من الغرفه ولا شاف شي انتبه للكعب وراح له بياخذه..عبير بسررعه راحت للغرفتها..من وراه ..ودخلت وسكرت الباب بهدووء و خذت لها بيجامه ودخلت الحمام
ابو عبير وهو ياخذ الكعب:هالبنت مدري متى بتحافظ على اشياءها..مسك الكعب وراح للغرفتها..وطق الباب...مافي رد.. طقه مره ثاينه ولا في رد
--------------------------------------------------------------------------------